Top Ad unit 728 × 90

recent

recent

أبرز عشرة أحداث لعام 2014 على الفيسبوك.

أهم عشرة أحداث لعام 2014 على الفيسبوك.

أبرز عشرة أحداث لعام 2014 على الفيس بوك

أصدرت شركة الشبكة الإجتماعية الأبرز فيسبوك موقعاً جديداً للتعرف على أبرز عشرة أحداث تحدث عنها العالم عنها خلال العام 2014 على فيسبوك.
yearinreview.fb.com

أهم أبرز عشرة أحداث فيسبوك لعام 2014, كأس العالم لعام, مرض إيبولا, الانتخابات الرئاسية في البرازيل, انتحار روبن ويليامز, تحدي دلو الثلج,

بدون شك كان كأس العالم لكرة القدم الحدث الأبرز لعام 2014 ، حيث رصدت فيسبوك ثلاثة مليارات تفاعل اجتماعي بين التعليقات والاعجابات والمنشورات فيما يخص البطولة الرياضية الأبرز على مستوى العالم وأكثر من 350 مليون شخص تفاعل مع هذا الحدث.

جاء في المركز الثاني للتفاعلات بين المستخدمين مرض إيبولا ، وفي المركز الثالث كانت الانتخابات الرئاسية في البرازيل حدثاً مهماً حيث تفاعل 48 مليون شخص من خلال أكثر من 674 مليون مشاركة عن الموضوع.
ورابعاً جاء حدث فقدان الممثل الكوميدي روبن ويليامز منتحراً وخامساً جاء تحدي دلو الثلج الشهير وسادساً الحرب على غزة وسابعاً حادثة فقدان الطائرة الماليزية والبحث عنها وثامناً بطولة Super Bowl الأمريكية. وأخيراً جاءت احتجاجات فيرغسون و أولمبياد سوشي في روسيا بالمركزين التاسع والعاشر.

كما استعرض الموقع الخاص بعام 2014 على الفيسبوك قوائم أفضل عشرة موضوعات و أماكن ورياضيين وفنانين ومسلسلات وأغاني والعاب بالإضافة تحديات دلو الثلج في أمريكا.




المصدر



** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**
أبرز عشرة أحداث لعام 2014 على الفيسبوك. Reviewed by Tarek Zitouni on 8:48 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by الخبير | Bmag2 © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.