Top Ad unit 728 × 90

recent

recent

تويتر تتيح ميزة احصائيات التغريدات Tweet analytics details لجميع المستخدمين.

تويتر تتيح ميزة احصائيات التغريدات Twitter analytics details لجميع المستخدمين.

ميزة احصائيات التغريدات Twitter analytics details

بدأت تويتر اليوم بإتاحة ميزة احصائيات التغريدات لجميع المستخدمين بعد أن كانت تقتصر فقط على المعلنين وذلك بعد تجربتها على عينة من المستخدمين ولمدة شهر تقريباً.


تويتر احصائيات التغريدات  Twitter tweet analytics details إحصائيات مفصلة للتغريدة عدد مرات قراءة التغريدة والتفاعل معها بالرد وإعادة التغريد والتفضيل والضغط على الفيديو والصور لجميع المستخدمين على هواتف أيفون.


ميزة احصائيات التغريدات Twitter analytics details

وتتيح ميزة احصائيات التغريدات الجديدة للمستخدم معرفة احصائيات مفصلة حول أداء أي تغريدة يرغب بمتابعتها ، هذة الميزة متاحة عبر تطبيق الهواتف الذكية، واليوم بدأت تويتر بتوفيرها لكافة المستخدمين تدريجياً.

الميزة الجديدة تضيف خيار ‘view analytics details’ تحت كل تغريدة وعند الضغط عليه تظهر الإحصائيات المفصلة المتعلقة بالتغريدة، بما في ذلك عدد مرات قراءتها ومرات التفاعل معها سواء بالرد أو إعادة التغريد أو التفضيل أو حتى الضغط على الرابط إن كانت تحوي التغريدة أي فيديو أو صور، بالإضافة الى عدد مرات المشاهدة إن كانت مضمنة في صفحة ويب، كما يمكنك معرفة عدد مرات النقر القادمة من المواقع الاخرى وكذلك نسبة عدد الذين شاهدوا المحتوى إلى نسبة من قرأ التغريدة أو حتى نسبة من قام بتوسيعها إن كان يتصفح عبر موقع تويتر.

بالطبع سيتم إتاحة ميزة احصاء التغريدات لجميع المستخدمين تدريجياً، و الجدير بالذكر أن الإضافة قد وصلت بالفعل عبر تطبيق تويتر المخصص للآيفون في السعودية.


** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**
تويتر تتيح ميزة احصائيات التغريدات Tweet analytics details لجميع المستخدمين. Reviewed by Tarek Zitouni on 5:30 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by الخبير | Bmag2 © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.