Top Ad unit 728 × 90

recent

recent

سامسونج تعلن عن وقف تطبيق التراسل الفوري تشات أون في 2015

سامسونج تعلن عن وقف تطبيق التراسل الفوري تشات أون في 2015


وقف تطبيق التراسل الفوري تشات أون

خرجت الكثير من الشائعات سابقًا حول نية شركة سامسونج عن وقف تطبيق التراسل الفوري الخاص بها "تشات أون" ، وبعد الكثير من الشائعات والشد والجذب، أعلنت سامسونج رسميًا اليوم بحسب جريدة وول ستريت أن خدمة التراسل الخاصة بها "تشات أون" ستتوقف نهائيًا عن العمل في العام القادم 2015 .


وقف تطبيق التراسل الفوري تشات أون

وكانت شركة سامسونج قد أطلقت الخدمة "تشات أون" في 2011 في محاولة لمنافسة تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب كما انها قد نجحت في الوصول إلى 100 مليون مستخدم .
لكن وبحسب الدراسات فإن هذا العدد الضخم من المستخدمين (100 مليون) كان عددًا وهميًا، فقد أشارت الدراسة أنّ متوسط استخدام الفرد للخدمة يبلغ 6 ثواني فقط، وهذا أمر طبيعي لأن التطبيق موجود وبشكل افتراضي على جميع أجهزة جالكسي من سامسونج
وبحسب إعلان سامسونج فإنّ تطبيق "تشات أون" سيتوقف تمامًا عن الخدمة في جميع دول العالم في الأول من شباط – فبراير من العام القادم 2015، عدا الولايات المتحدة الأمريكية والتي سيتوقف فيها التطبيق خلال الربع الأول من العام.
وبذلك ينضم تطبيق "تشات أون" إلى قائمة أزمات شركة سامسونج والتي تعاني في الآونة الأخيرة من انخفاض كبير في مبيعات الهواتف الذكية بسبب المنافسة الشرسة من الشركات الصينية ، هذا بالإضافة الى فشلها الدائم أمام شركة أبل الأمريكية والتي تعتبر المنافس الأكبر لها.

المصدر


سامسونج تعلن عن وقف تطبيق التراسل الفوري تشات أون في 2015, ChatON, تشات أون,


** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**
سامسونج تعلن عن وقف تطبيق التراسل الفوري تشات أون في 2015 Reviewed by Tarek Zitouni on 10:06 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by الخبير | Bmag2 © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.