Top Ad unit 728 × 90

recent

recent

هواوي Huawei تكشف عن هاتف Honor 6 Plus بتصميم معدني وكاميرا خلفية مزدوجة.

هواوي Huawei تكشف عن هاتف Honor 6 Plus اونر 6 بلس بتصميم معدني وكاميرا خلفية مزدوجة

هواوي Huawei هاتف Honor 6 Plus اونر 6 بلس

قد يكون الإهتمام بهواتف اندرويد التي تصنعها الشركات الصينية أقل من الشركات الكورية في الشرق الأوسط، لكن هذا الأمر لا ينفي وجود العديد من الهواتف المميزة التي تصنعها الشركات الصينية الرائدة ومنها شركة هواوي ""Huawei والتي أعلنت مؤخرًا عن هاتفها الجديد " "Honor 6 Plusالمزود بمواصفات تقنية عالية وكاميرا خلفية مزدوجة ليكون النسخة المحسنة من Honor 6"" السابق.


هواوي Huawei هاتف Honor 6 Plus اونر 6 بلس

الهاتف يأتي بشاشة FHD قياس 5.5 بوصة بدقة 1920×1080، مع معالج Kirin 925 ثماني الأنوية وبسرعة 1.8GHz، مرفق بمعالج رسوميات من نوع Mali T628 لرسوميات متفوقة وألعاب متميزة، كما يقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت، مع خيارين لسعة التخزين الداخلية (16 أو 32 جيجابايت) قابلة للتوسيع عبر منفذ الذاكرة الخارجية microSD حتى 128 جيجابايت.

أما بطارية الجهاز فتأتي بسعة 3600 ميلي امبير ويعمل بإصدار اندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة الشركة المعروفة باسم Emotion UI 3.0. كما يحمل الهاتف إطار من المعدن ويأتي بسماكة 7.5 ميلي وبوزن 165غرام.

هواوي Huawei كاميرا مزدوجة هاتف Honor 6 Plus اونر 6 بلس

الأمر المثير للإهتمام في الهاتف هو وجود كاميراتين خلفيتين (كاميرا مزدوجة) مع فلاش LED مزدوج، الكاميرات تأتي بدقة 8 ميغابيكسل لكل كاميرا وتعملان معًا بتقنية التناظر Symetrical التي تقوم بإلتقاط الصور ودمجها للحصول في النهاية على صورة بدقة 13 ميغابيكسل بالإضافة إلى العديد من الميزات والخيارات، وبحسب وصف الشركة فإنها تعتبر أسرع كاميرا هاتف ذكي حيث تستطيع التركيز خلال 0.1 ثانية ، هذا بالإضافة الى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

هواوي Huawei صورة كاميرا هاتف Honor 6 Plus اونر 6 بلس

سيتوفر الهاتف Huawei Honor 6 Plus بطراز أول يدعم شريحتي اتصالات لشبكات الجيل الثالث 3G فقط بسعر 325 دولار، أما الطراز الثاني يدعم شريحة اتصال واحدة مع تشغيل شبكات الجيل الثالث والرابع 4G LTE بسعر 400 دولار.





هاتف هواوي أونر 6 بلس Huawei Honor 6 Plus بتصميم معدني ومواصفات تقنية عالية وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8 ميغابيكسل يدعم شريحتي اتصالات لشبكات الجيل الثالث 3G والرابع 4G LTE بسعر 400 دولار


** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**
هواوي Huawei تكشف عن هاتف Honor 6 Plus بتصميم معدني وكاميرا خلفية مزدوجة. Reviewed by Tarek Zitouni on 12:08 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by الخبير | Bmag2 © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.