Top Ad unit 728 × 90

recent

recent

Lumia Denim تحديث من مايكروسوفت يضيف ميزة تصوير فيديوهات بدقة 4K لهواتف لوميا.

تحديث من مايكروسوفت Lumia Denim يضيف ميزة تصوير فيديوهات عالية الدقة 4K لهواتف لوميا Lumia

مايكروسوفت Lumia Denim تصوير فيديوهات عالية الدقة 4K لهواتف لوميا

أعلنت شركة مايكروسوفت أمس أن تحديث Lumia Denim سوف يجلب مجموعة من الميزات الجديدة للكاميرا وذلك لبعض هواتف لوميا والتي تعمل بنظام ويندوز فون.


من أهم ميزات التحديث الجديد هي القدرة على تسجيل فيديوهات بدقة 4K ، ويتم ذلك بكل بساطة عن طريق الضغط مطولًا على زر الكاميرا ، فيبدأ تسجيل الفيديو بسرعة 24 إطار في الثانية و بدقة 4K، هذا بالإضافة إلى امكانية إلتقاط الصور وبشكل مباشر أثناء تسجيل الفيديو وبدقة تصل إلى 8.3 ميغابيكسل " الدقة تختلف بحسب نوع الجهاز ".

مايكروسوفت Lumia Denim تصوير فيديوهات عالية الدقة 4K لهواتف لوميا

وبحسب الشركة فإن هذه المزايا الجديدة الخاصة بالكاميرا ، ستكون موجهة لبعض هواتف لوميا وليس جميعها ، وهي أجهزة Lumia 830 و Lumia 930 ولوميا ايقون Lumia Icon بالإضافة إلى Lumia 1520.
هذا بالإضافة الى عدد من التحديثات الاضافية في خوارزميات التقاط الصور والفلاش والتعرض والتحسين في ألتقاط صور الـ HDR وتحسين سرعة الكاميرا بالإضافة إلى التقاط صور أكثر وضوحاً في النهار أو في ظروف الإضائة المنخفضة.

سيبدأ تحديث Lumia Denim في التداول لعدد محدود من الأجهزة ، وسوف يستمر في الوصول إلى المزيد من الأجهزة في جميع أنحاء العالم مع مرور الوقت وسوف يتوفر التحديث Lumia Denim للهواتف الذكية التي تعمل بنظام ويندوز فون 8.1 بداية من شهر كانون الثاني – يناير من العام القادم 2015 .


المصدر.


Lumia Denim تحديث من مايكروسوفت يضيف ميزة تصوير فيديوهات بدقة 4K لهواتف لوميا, Lumia Icon, Lumia 930, Lumia 830, Lumia 1520, Lumia Denim,


** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**
Lumia Denim تحديث من مايكروسوفت يضيف ميزة تصوير فيديوهات بدقة 4K لهواتف لوميا. Reviewed by Tarek Zitouni on 3:52 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by الخبير | Bmag2 © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.