Top Ad unit 728 × 90

recent

recent

جالاكسي إس 6 بهيكل معدني و شاشة منحنية * تسريبات – شائعات *

صور - فيديو - مواصفات سامسونج جالاكسي اس 6.

صور, فيديو, مواصفات, سامسونج جالاكسي اس 6

يبدو أن العملاقة الكورية سامسونج تعيش في ثورة دعائية في الآونة الأخيرة، حيث قامت بنشر الكثير من مقاطع الفيديو الترويجية المختلفة والتي توضح إمكانيات هاتفها الرائد القادم جالكسي اس 6 والذي يعكس رؤية جديدة تمامًا عن سابقه من نفس السلسلة.

صور - فيديو  - مواصفات سامسونج جالاكسي اس 6 SM-925X

حيث قامت الشركة بنشر العديد من الصور و مقاطع الفيديو التي تؤكد أن الهاتف القادم Galaxy S6 سيكون مصنوعاً من المعدن ، إضافة إلى الشاشة المنحنية على نهج جالكسي نوت إيدج " ولكن بدلًا من أن تأتي الشاشة بجانب واحد منحني، سيأتي جالاكسي إس 6 بشاشة منحنية من كلا الجانبين !!" ، وكاميرا جديدة مُحسنة ، وسماعات استيريو أمامية، مع واجهة سامسونج المُحدثة TouchWiz. إضافةً إلى كون التصميم جميل وأنيق ويُظهر كمية الجهد المبذول من سامسونج على الهاتف ، كما سيتوفر الهاتف في مجموعة من الألوان المُتعددة .

وتحدثت العملاقة الكورية أيضاً عن ميزة الشحن اللاسلكي عبر مدونتها موضحةً أن جالاكسي إس 6 " إضافة إلى باقي الأجهزة القادمة من سامسونج " سوف يتمتع بهذه الميزة هذا العام .

الخبير : بطارية هاتف سامسونج جالكسي اس6 2600 ملي أمبير EB-BG925ABE

أما بالنسبة للبطارية ، فإن هاتف سامسونج الرائد جالكسي اس 6 سوف يأتي مزوداً ببطارية بسعة 2600 ملي أمبير، وذلك بحسب صورة مسربة من داخل مصنع البطاريات الصيني الخاص بالهاتف. وكما تلاحظون في الصور المرفقة فإن البطارية مكتوب عليها أنها 2600 ملي أمبير، ورقم الموديل الخاص بها هو EB-BG925ABE.
وإذا نظرنا إلى هاتف سامسونج جالكسي اس 6 ، فإنه يمتلك الاسم الرمزي SM-925X، مما يعطي الأمر مصداقية بأن هذه البطاريات تخص هذا الهاتف.

ولكن إذا قارنا قوة بطارية جالاكسي اس 6 (2600 ملي أمبير)، والتي تعتبر أقل من بطارية جالاكسي اس 5، إلا أن اس 6 سوف يمتلك معالج ثماني النواة Exynos 7420 والذي سيأتي بتقنية 14 نانو متر التي تستهلك طاقة أقل بنسبة 35% مقارنة بمعالجات 20 نانو متر الحالية ، علاوة على ذلك فإن سامسونج قد قامت بتحسين العديد من البرمجيات والمكونات في جالاكسي اس 6، مما سيجعل بطاريته تدوم أطول من جالاكسي اس 5 بغض النظر عن أن سعة بطاريته أقل.


هذا ومن المتوقع أن تكشف سامسونج الستار عن هاتفها الجديد المنتظر Galaxy S6 جنباً إلى جنب مع نظيره الغامض Galaxy S6 Edge، في حدث Unpacked 2015 الذي سيعقد بإسبانيا يوم 1 آذار - مارس ضمن فعاليات مؤتمر الجوال العالمي MWC 2015 في برشلونة.



** اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعية من هنا ☟☟☟**





جالاكسي إس 6 بهيكل معدني و شاشة منحنية * تسريبات – شائعات * Reviewed by Tarek Zitouni on 7:21 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by الخبير | Bmag2 © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.